منتديات توكلت على الله, توكلت على الله , منتدى توكلت على الله , منتديات توكلت على الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أستغفر الله العظيم الذي لا إلـه الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,,,,,,,,,, سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة ,,,,,,,,,,,,,,,    لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير عشر مرار ,,,,,,,,,,,,,,,,,, سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ,,,,,,,,,,,,,,,,, سبحان الله ، والحمد لله ، ولا الـه الا الله ، والله اكبر ,,,,,,,,,,,,,,, سبحان الله العظيم وبحمده ,,,,,,,,,,,,,,,,, اللهم اغفر لي ، وارحمني ، واهدني، وعافين و ارزقني


شاطر | 
 

 اسلاميو مصر في بلاد العجائب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ابو فرحة
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 6
شعار الدولة :
تاريخ التسجيل : 23/01/2012
نقاط : 24028
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: اسلاميو مصر في بلاد العجائب   الإثنين يناير 23, 2012 12:18 pm

بقلم : احمد ابو فرحة

يذكرنا العنوان بتلك الرواية الشهيرة التي تتحدث عن الطفلة " اليس " الصغيرة التي تعيش في عالم وردي جميل , عالم طفولي بامتياز , تبني عليه آمالها و أحلامها , و في اغلب المرات لا تكاد تفرق بين عالم الخيال و عالم الواقع .
طبعا هذا لطفلة صغيرة تفكيرها محدود مقبول , أما إن استمر الطفل بعد ما يكبر و يشب على نفس نمط التفكير فانه ينتقل من حالة الخيال الجميل إلى حالة المرض النفسي العضال , حيث يكون لا مسؤولا و لا يستطيع احد الاعتماد عليه في شيء.

و إذا دققنا النظر في حالة إسلاميي مصر , و اعني الأفراد و ليس القادة الدهاقنة الذين يفسدون و يضلون عن علم , فإننا نرى واقعا مماثلا لهؤلاء الإسلاميين من عدم المسؤولية و الأنوثة في التفكير و أحلام الطفولة.
تجدهم مفتونين بشيوخهم لحد كبير قد يصل إلى التقديس , فكل ما يقوله المشايخ هو عين الصواب و لا يقبل الانتقاد حتى , متناسين بأنهم ك "سلفية " أو حتى أفراد من الإخوان الذين تعلموا العلم , يتناسون بأنهم أصحاب الدليل , و يستطيعون فهم الواقع بعيونهم و قلوبهم و ليس بعيون الآخرين.

يحلمون بالدولة المصرية " الإسلامية " التي تطبق الشريعة , بعد أن انتهت الثورة بسلام و زال الطاغية , و الحمد لله الخسائر قليلة , و ها نحن سنخوض الانتخابات , حتى و لو اعتبرناها شركا في الماضي , فهي وسيلة لبناء مستقبل مصر الإسلامي!! و ها هو الجيش الذي حمى الثورة , و اصطف مع الشعب سيسلمنا مقاليد الحكم لنحكم بالشريعة بعد الانتخابات التي فزنا فيها و سحقنا العلمانيين, بغض النظر مما يقوله قادة الجيش بأن البرلمان الجديد لن يكون له صلاحيات مطلقة لإنشاء الدستور , هذا ليس مهما , المهم انه سيسلمنا الحكم بعد الانتخابات بطريقة سلمية!!

و طبعا ستكون الحرية مفتوحة للجميع في المستقبل الوردي و سندعو للإسلام بطريقة ديمقراطية سلمية , و ليس مهما شأن أخواتنا اللواتي اسلمن بعد النصرانية و هن الآن يقبعن في زنازين الكنائس و نحن لم و لن نستطيع تحريك أي ساكن لأننا اضعف من الوهن , هذا كله ليس مهما , المهم سيكون هناك حرية في مستقبل مصر الجديد, مصر الإسلامية.

و إسرائيل و ما أدراك ما إسرائيل , تلك عدوتنا سنحاربها بكل ما يؤتينا الله من قوة , و لكن لسنا نحن , فالجيش العربي المصري الإسلامي الأبي , و بعد أن نطبق الشريعة سنأمره في المستقبل البعيد أو القريب لتحرير بلادنا فلسطين و بيت المقدس , و إن ظهرت من الجيش تصريحات أو من قادتنا بشأن احترام اتفاقية كامب ديفيد و حماية مصالح مصر الإستراتيجية. و مهما فعل الجيش بالمتظاهرين من تنكيل و تسحيل للفتيات و إيذاء هذا ليس مهما , فالجيش بإذن الله إسلامي. أي فتاة يسحلها الجيش و بدت عورتها, فالحق عليها , لو لبست أكثر لما بان شيء , و ما ينزلها أصلا إلى الشارع ؟؟ حرام خروج المرأة من بيتها!!! كل تلك الأمور سفاسف , فلنتغاضاها , المهم أن نحلم و نستمر في حلمنا.

و بعد ذلك سيزدهر الاقتصاد المصري بإذن الله , و ها هم مشايخنا وضعوا خططا اقتصادية رهيبة لتحسين الاقتصاد و زيادة الدخل , و سيكون هناك سياحة " دينية" , و سنزيد من ثمن الغاز المصدر إلى عدونا , فهيهات هيهات أن يعود الزمان الذي كنا فيه أضحوكة , و غير ذلك من الخطط الجميلة , و طبعا أمريكا ليس لها أي شأن في مصر , و ليس لها أي وجود و لا أي ذراع في بلدنا و لن تؤثر شيئا , يا الله كم ستكون الحياة جميلة .

هل بهذه الأحلام الطفولية ستقام دولة الإسلام؟؟؟ أين فهمكم للواقع ؟؟ متى ستدركون أن ما حصل ليس ثورة كاملة؟؟ متى ستعرفون أن الجيش حمى نفسه و لم يحم الثورة؟؟ هل ستدركون أن من قام بالثورة ليس انتم , بل ركبتم موجتها بعد سبات عميق و خوف و جبن ؟؟ متى ستعلمون أن الحل سهل؟؟
الحل بأن تفكروا كرجال و ليس كأطفال , لان نجاح الثورة و لو بشكلها المنقوص هذا , قام بلحظة رجولة واحدة , لحظة قرر فيها الشعب أن ينهي مبارك , و صمد و انتهى . ألن تكون هناك لحظة رجولة أخرى لإيقاف الجيش عند حده و إجباره فعلا على الخضوع لكم ؟؟

الأمر بسيط , و الحل بسيط , الحل بوقفة رجولية صلبة ينهي فيها الشعب ما بدأه , و يحد من هذه المهزلة التي قادت بإسلاميي مصر إلى الخنوع مرة أخرى , بعد أن كسروا الجبن الذي عاشوه عقودا, و ها هو يرجع مرة أخرى عن طريق "الأحبار" .
نسأل الله الهداية و التوفيق لشباب الأمة , و نسأل الله أن ينضج عقولهم , و يكسر خوفهم , و يحررهم من قيود قادة الاستسلام , انه القادر على ذلك.
قال تعالى : " إن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسلاميو مصر في بلاد العجائب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::: منتديات توكلت على الله :::. :: منتديات توكلت على الله ~ المنتديات الاسلامية ~ :: القسم الأسلامي العام , اسلاميات-
انتقل الى: