منتديات توكلت على الله, توكلت على الله , منتدى توكلت على الله , منتديات توكلت على الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أستغفر الله العظيم الذي لا إلـه الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,,,,,,,,,, سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة ,,,,,,,,,,,,,,,    لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير عشر مرار ,,,,,,,,,,,,,,,,,, سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ,,,,,,,,,,,,,,,,, سبحان الله ، والحمد لله ، ولا الـه الا الله ، والله اكبر ,,,,,,,,,,,,,,, سبحان الله العظيم وبحمده ,,,,,,,,,,,,,,,,, اللهم اغفر لي ، وارحمني ، واهدني، وعافين و ارزقني


شاطر | 
 

 يمكن لآلة الزمن أن تعمل .... بقليل من الشجاعة و كثير من الصبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ابو فرحة
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 6
شعار الدولة :
تاريخ التسجيل : 23/01/2012
نقاط : 24028
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: يمكن لآلة الزمن أن تعمل .... بقليل من الشجاعة و كثير من الصبر   الإثنين يناير 23, 2012 12:22 pm

يمكن لآلة الزمن أن تعمل .... بقليل من الشجاعة و كثير من الصبر
احمد ابو فرحة

لطالما حلم البشر باختراع آلة للزمن تعيدهم إلى نقطة معينة منه كي يغيروا حدثا جرى بما لا تشتهي سفنهم , لكن رب العالمين يقضي مشيئته و لا راد لقضائه , و لكنه أيضا قضائه من يعطي الفرصة للمصريين اليوم من تعديل المسار.

لقد قام الشعب المصري بثورة قبل سنة تقريبا و أطاح برأس الحكم , ثورة ضحى فيها المصريون بشبابهم و أموالهم و خسروا الكثير لأجل هذه الثورة. و لكن ركب موجة الثورة من يفترض أن يشعلوها أصلا , فسرقوا الثورة و اخذوا يقسمون فتات ما يعطيه المجلس العسكري الممسك بمقاليد الحكم و الذي هو يمثل فعليا النظام الحاكم. و ما كان مبارك إلا ( فاترينة ) عرض لهذا النظام. فما إن زال حتى اقنع لصوص الثورة الشعب بأن كل النظام زال.

و رأى الشعب بأم عينيه الفرق بين أيام مبارك و أيام ما بعد مبارك , الحدود كما هي , الاتفاقيات كما هي , الضرب و السحل كما هو , إن لم يصبح أسوأ , حتى رموز النظام السابق لا زالوا يلعبون في سياسة البلد , و مهزلة محاكمة مبارك لا تنطلي على طفل صغير . لا شيء تغير سوى أن من كان بالمعارضة بالأمس أصبح الآن مبارك!!

و الذي يتبين اليوم أن الفرصة مواتية يوم الخامس و العشرين من يناير لتغيير المسار , لا زال جزء من الشارع ملتهب , أطياف سياسية متلونة اجتمعت على فكرة واحدة و هي إنهاء حكم العسكر و تسليم السلطة إلى سلطة مدنية يحكمها الشعب بشكل حقيقي و ليس مجرد ذر للرماد في العيون, فإلى الميدان يا شعب مصر العظيم.

يجب أن يستغل الإسلاميون المخلصون هذه الفرصة بوجود بعض الناس معهم و حتى بعض التيارات غير الإسلامية . لا تضيعوا الفرصة على أنفسكم لأنها لن تتكرر بهذا الزخم , و عندها سيقود الإسلاميون الحقيقيون الثورة من جديد و ستكون إن شاء الله إسلامية حقيقية و ترفع راية " لا اله إلا الله" و سيطبق الإسلام بشكل جدي لان الشعب يريده و ستزول عقبة العسكر بإذن الله.

اذكر هنا انه مهما كانت قوة الجيش , فإنها لن تستطيع الوقوف أمام إرادة الناس و سيسقط الجيش و سيخنع أمام صخرة تحديكم , و لا حساب في ذلك اليوم للضحايا , لأنه لو استمر الجيش في حكمه , ستكون الضحية شرع الله و أرواحنا جميعها فداءا لله و شرعه , اثبتوا على بركة الله و تذكروا صمودكم العام الماضي و انجازاتكم و اعلموا أن الله غالب على أمره و لو كره الكافرون.
اختم كلامي : " إن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يمكن لآلة الزمن أن تعمل .... بقليل من الشجاعة و كثير من الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::: منتديات توكلت على الله :::. :: منتديات توكلت على الله ~ المنتديات الاسلامية ~ :: القسم الأسلامي العام , اسلاميات-
انتقل الى: